واجبات الجامعه العربيه المفتوحه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
avatar
smsm hamdy
Admin
المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 22/10/2019
https://aou-2019.yoo7.com

  حل واجب ED633 ** 00966542495275< > حلول,واجبات,الجامعة,العربية,المفتوحة  #حل ED633 ED633 100966542495275حل واجبات ED633 الجامعة العربية المفتوحة ED633: 00966542495275حل واجب ED633, واجبات الجامعة العربية المفتوحة ED633 1TMA Answers 00966542495275 حل واج Empty حل واجب ED633 ** 00966542495275< > حلول,واجبات,الجامعة,العربية,المفتوحة #حل ED633 ED633 100966542495275حل واجبات ED633 الجامعة العربية المفتوحة ED633: 00966542495275حل واجب ED633, واجبات الجامعة العربية المفتوحة ED633 1TMA Answers 00966542495275 حل واج

الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 3:31 pm

حل واجب ED633 ** 00966542495275< > حلول,واجبات,الجامعة,العربية,المفتوحة
#حل ED633 ED633 100966542495275حل واجبات ED633 الجامعة العربية المفتوحة
ED633: 00966542495275حل واجب ED633, واجبات الجامعة العربية المفتوحة
ED633 1TMA Answers 00966542495275 حل واجب ED633
حل , B222B واجب , ED633 < حلول واجبات الجامعـة العربية المفتوحة
حل واجب ED633 & 00966542495275@ حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجب ED633 ED633 $ 00966542495275حل واجب ED633 الجامعة العربية المفتوحة
حل الواجب ED633 واجبات ED633 العربية المفتوحة ،،
ED633 حلول واجبات الجامعه العربية المفتوحة
حل واجب ED633 >>> 00966542495275<< > واجبات الجامعة العربية المفتوحة
ED633 TMA حل واجبات ED633 العربية المفتوحة
ED633 ~ حل واجب ED633 ** 00966542495275~ ~ حلول,واجبات,الجامعة,العربية,المفتوحة






رمز المقرر:ED633 1الفصل الأول :2019/2020عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسيالأول(TMA_1_Form)مقرر Technology applications in educationED 633الفصل الدراسيالأولللعام الأكاديمي 2019/2020الجزء ( 1) (خاص بالطالب)اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز المقرر ورقمه تاريخ تسليم الواجب 19102019الجزء ( 2) (خاص بعضو هيئة التدريس )تاريخ الاستلام من الطالب اسم عضو هيئة التدريسد.وليد أبورية الفرع سلطنة عمانعلى عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البياناتالدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات )الدرجة النهائية :/30ملاحظات المصحح:.............................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................إمضاء المصحح: التــاريـخ :-- /-- /2019
رمز المقرر:ED633 2الفصل الأول :2019/2020عزيزي الطالب/ الطالبة:-يخصص لهذا الواجب 30درجة .-ينبغي أن تجيب عن الأسئلة بنفسك، وبأسلوبك الخاص.-المطلوب طباعة الواجب وتسليمه عبر المنبر الالكتروني الخاص بالفرع (LMS).-بالإمكان استخدام المكتبة الإلكترونيةالخاصة بالجامعة.-سوف يقوم عضو هيئة التدريس هذهىلعهتاظحلاملهنيودتنعًلاضف،كتباجإيفكتشقانمبالإجابات،والتي ينبغي الاسترشاد بها كتغذية راجعة.-مراعاة التوثيق بطريقة علمية .-توخي الدقة في الأمانة العلمية.-ةيملعلاةقرسلاوّشغلانمًاطامنأةيلاتلاتلااحلالثمتتّحرمها لوائحالجامعة:-أ.النسخ الحرفي للمواد المطبوعة وتقديمها ضمن الواجبات الدراسية دون توثيق علمي حسب الأصول.ب.النسخ الحرفي للمادة التي تظهر على شبكة الانترنت بما في ذلك الجداول والصور.ج.نسخ ملاحظات الطلبة الآخرينأو تقاريرهم.د.تاسسؤموأدارفأبلاطللاهّدعييتلاةداملا،بأجر أو بدون أجر.ه.استخدام المواد أو الأدوات الممنوعة في الامتحانات، أو الشروع في ذلك.مع أطيب الأمنيات بالتوفيق ،،،
رمز المقرر:ED633 3الفصل الأول :2019/2020الواجب الأول:(30درجة فقط)يرجى تسليم الواجب قبل تاريخ 19/10/2019عنوان الواجب:"دراسة تحليلة نقدية لإثنين منالتقنيات/المفاهيمالتكنولوجية ذات قيمة مضافة في التعليم والتعلم"وصففففو الواجب:قمبإختيار تطبيقين مختلفين منالتقنيات/المفاهيمالتكنولوجية لهما قيمة مضااااافة في التعليم والتعلم(على أن تكون تقنية الواقع المعزز من بينهما) ،ومن ثم قمبتحليل نقدي لتلك التقنياتللوصاول لأفضال توفيف فعال لها في مجال التعليم والتعلم، وذلك في ضاو ما تم دراساته من معارف نظرية، وما تم إكتساابهمن خبرات عملية أثنا دراساة المقرر، على أن يتضامن هذا التحليلالعناصار التالياةةبسانملاعجارملابكرظنةهجوًامعدموكلذنكمأاملككيأراهبًاحضوم::ًلاوأمفهوم كل تقنيةوفكرة عملها.:ًايناثالمزايا والعيوب الخاصة بتلك التقنيات.:ًاثلاثنظرية/ نظريات التعلم التي يمكن الإعتماد عليها في توفيف تلك التقنيات.:ًاعبارالاستخدامات التربوية لتلك التقنيات.ًاسماخ:تجارب عالمية في استخدام تلك التقنياتفي التعليم.ًاسداس:دراسات أجنبية تناولت تلك التقنيات.ةدحىلعًلاكًاعباس:واقع استخدام تلك التقنياتفي المؤسسات التعليمية بسلطنة عمان.ًانماث:المعوقات التي قد تواجه توفيف تلك التقنياتفي المؤسسات التعليمية.ًاعسات:موقف تعليمي من مجال تخصصك يمكن فيه توفيف تلك التقنيات.ةدحىلعًلاكًارشاع:فاضل بين القيمة المضافة للتطبيقين وإمكانية استخدامهما فى تطوير التعليم بسلطنة عمان.التعليمات الخاصة بكتابة التقرير:1.أن يبدأ التقرير بصفحة الغلاف الخاصة بالجامعة مفرغ عليها جميع المعلومات الأساسية.2.توضع صفحة فهرس في بداية التقرير.3.عنوان التقرير يجب أن يكون في الوسط وحجم الخط 18نقطة. مع Simplified Arabic .4.العناوين الفرعية حجم 16نقطة و نوع الخط Simplified Arabic و Bold.5.يكون حجم الخط 14نقطة للغة العربية و 12نقطة للانجليزية ونوع الخط Simplified Arabic .6.أن تكون جميع الفقراتوالجمل justify. محاذة كاملة.7.أن يكون عدد الكلمات من 5000إلى 7500كلمة متضمنة الجداول والأشكال والمراجع ولا تعد صفحة الغلاف الخاصة بالجامعة من صفحات التقرير.8.تباعد الأسطر single space.9.الهوامش 2.5سم من جميع الجهات.10.ترقيم الصفحات في أسفل وسط الصفحة. 11.لا يترك مسافات بين الفقرات.12.ترقم الجداول ويكتب عنوان الجدول ورقمه فوق الجدول 13.يرقم الشكل والصورة وتكتب عناوينها تحت الشكل أو الصورة.
رمز المقرر:ED633 4الفصل الأول :2019/2020المعيفففففففففففففففففارالدرجة المستحقةمفهوم كل تطبيقوفكرة عمله 5432تم إستعراض المفاهيم وفكرة العمل بشكل موسع وشامل ووافي إلى حد كبيرتم إستعراض المفاهيم وفكرة العملبشكل موسع وشامل ووافي إلى حد مفاتم إستعراض المفاهيم وفكرة العملبشكل محدود إلى حد مفاتم إستعراض المفاهيم وفكرة العملبشكل محدود إلى حد كبيفرالمزايا والعيوبالخاصة بتلك التقنيات 10753ّمتاستعراض وتحليلالأفكار:-بشكل واضح-الكتابة يغلب عليها الاسلوب التحليلى النقدى -رأى الطالب-استخدام مراجع حديثة ومتنوعةتحليل يتضمن ثلاثة من عناصر الإجابة الكاملةتحليل يتضمن اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىتحليل يتضمن أقل من اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىنظرية/ نظريات التعلم التي يمكن الإعتماد عليها في توظيو تلك التقنيات 5432ّمتاستعراض وتحليلالأفكار:-بشكل واضح-الكتابة يغلب عليها الاسلوب التحليلى النقدى -رأى الطالب-استخدام مراجع حديثة ومتنوعةتحليل يتضمن ثلاثة من عناصر الإجابة الكاملةتحليل يتضمن اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىتحليل يتضمن أقل من اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىالاستخدامات التربوية لتلك التقنيات 10753ّمتاستعراض وتحليلالأفكار:-بشكل واضح-الكتابة يغلب عليها الاسلوب التحليلى النقدى -رأى الطالب-استخدام مراجع حديثة ومتنوعةتحليل يتضمن ثلاثة من عناصر الإجابة الكاملةتحليل يتضمن اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىتحليل يتضمن أقل من اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىتجارب عالمية في استخدام تلك التقنياتفي التعليم 10753ّمتاستعراض وتحليلالأفكار:-بشكل واضح-الكتابة يغلب عليها الاسلوب التحليلى النقدى -رأى الطالب-استخدام مراجع حديثة ومتنوعةتحليل يتضمن ثلاثة من عناصر الإجابة الكاملةتحليل يتضمن اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىتحليل يتضمن أقل من اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىدراسات أجنبية تناولت تلك التقنيات ةدحىلعًلاك10753ّمتاستعراض وتحليلالأفكار:-بشكل واضح-الكتابة يغلب عليها الاسلوب التحليلى النقدى -رأى الطالب-استخدام مراجع حديثة ومتنوعةتحليل يتضمن ثلاثة من عناصر الإجابة الكاملةتحليل يتضمن اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىتحليل يتضمن أقل من اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفى5432
رمز المقرر:ED633 5الفصل الأول :2019/2020واقع استخدام تلك التقنياتفي المؤسسات التعليمية بسلطنة عمان تم إستعراض واقع الاستخدام بشكل واضح ومدعم بالأمثلةتم إستعراض واقع الاستخدام بشكل واضحتم إستعراض واقع الاستخدام بشكل واضح إلى حد مفاتم إستعراض واقع الاستخدام بشكل غير واضح إلى حد كبيرالمعوقات التي قد تواجه توظيو تلك التقنياتفي المؤسسات التعليمية 5432تم إستعراض معوقات استخدام كل تطبيق بشكل محدد وواضحتم إستعراض معوقات استخدام كل تطبيق بشكل محدد وواضح إلى حد كبيرتم إستعراض معوقات استخدام كل تطبيق بشكل واضح إلى حد مفالم يتم إستعراض معوقات استخدام كل تطبيق بشكل واضحموقو تعليمي من مجال تخصصك يمكن فيه توظيو تلك التقنياتًلاكعلى حدة 5432موقو تعليمي واضح المعالم، وتوظيو ناجح لكل تطبيقموقو تعليمي واضح المعالم، وتوظيو مقبول لكل تطبيقموقو تعليمي واضح المعالم، وتوظيو محدود لكل تطبيقموقو تعليمي غير واضح المعالم، وتوظيو محدود للغاية لكل تطبيقالمفاضلة بين القيمة المضافة للتطبيقين وإمكانية استخدامهما فى تطوير التعليم بسلطنة عمان 10753ّمتاستعراض وتحليلالأفكار:-بشكل واضح-الكتابة يغلب عليها الاسلوب التحليلى النقدى -رأى الطالب-استخدام مراجع حديثة ومتنوعةتحليل يتضمن ثلاثة من عناصر الإجابة الكاملةتحليل يتضمن اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىتحليل يتضمن أقل من اثنين من عناصر الإجابة الكاملة ويغلب عليه الأسلوب الوصفىعرض ومناقشة مخرجات الواجب 2518105•تم تقديم العرض بطريقة مثيرة للاهتمام وتضمن كل التفاصيل المطلوبفففة.•أظهر العرض فهم الطالب .ًادجديجلكشبعوضوملل•معلومات العرض ذات مصداقية وذات صلة بالمستهدف. •المعلومات تتصو بالتنظيم الجيد في عرضها. •الربط بين الأفكار كان امهنيبلاقتنلإاوًاحضاومنطقي. •إلتزام تام بالوقت. •التحدث بوضوح طوال الوقت، وبسرعة وحجم صوت مناسب. •استخدام مفردات لغوية مناسبة ومفهومة في العرض. •الحركة والوقوف أثناء العرض تعكس ثقة الطالب. •تم تقديم العرض بطريقة واضحة وتضمن كل التفاصيل المطلوبفففة.•أظهر العرض فهم الطالب للموضوع بشكل جيد. •غالبية معلومات العرض ذات مصداقية وذات صلة بالمستهدف. •المعلومات تتصو بالتنظيم إلى حد ما في عرضها. •الربط بين الأفكار كان لاقتنلإاو،امدحىلإًاحضاوبلغأيفًايقطنمامهنيبالأحيان. •هناك بعض المحاولات للالتزام بالوقت. •التحدث بوضوح معظم الوقت وبسرعة وحجم صوت مناسب. •تم تقديم العرض بطريقة تقليدية وتضمن أغلب التفاصيل المطلوبفففة.•أظهر العرض فهم الطالب للموضوع بشكل محدود. •غالبية معلومات العرض تفتقد للمصداقية وبعيدة الصلة بالمستهدف. •المعلومات تفتقر إلى التنظيم إلى حد كبير في عرضها. •ًادودحمناكراكفلاانيبطبرلاإلى حد كبير، والانتقال بينهما افتقد المنطقية في أغلب الأحيان. •لم تكن هناك محاولات للالتزام بالوقت. •التحدث غير واضح معظم الوقت وبسرعة وحجم صوت غير مناسبين. •ىلإضرعلاِقتريملمستوى الأداء المطلوب، وافتقد جميع عناصر العرض .لاّعفلاوديجلا•ىلإةشقانملاِقترتملمستوى الأداء المطلوب، وافتقدت جميع عناصر المناقشة الجيدة .ةلاّعفلاو
رمز المقرر:ED633 6الفصل الأول :2019/2020•هناك اتصال بالعين والإيماءات وحركة اليد بين الطالب والحضور من زملائه. •تم تصميم العرض التقديمي بشكل إحترافي وبأفكار مبتكرة غير تقليدية. تم دعم العرض بوسائط متعددة ذات قيمة مضافة واسعة. •استخدام مفردات لغوية مناسبة ومفهومة إلى حد ما في العرض. •الحركة والوقوف أثناء العرض تعكس ثقة الطالب إلى حد ما. •هناك اتصال محدود بالعين والإيماءات وحركة اليد بين الطالب والحضور من زملائه. •تم تصميم العرض التقديمي بشكل جيد وبأفكار أقرب للتقليدية إلى حد ما. تم دعم العرض بوسائط متعددة ذات قيمة مضافة. •استخدام مفردات لغوية غير مناسبة وغير مفهومة إلى حد كبير في العرض. •الحركة والوقوف أثناء العرض تعكس توتر وعدم ثقة الطالب إلى حد كبير. •لا يوجد إتصال بالعين والإيماءات وحركة اليد بين الطالب والحضور من زملائه. •تم تصميم العرض التقديمي بشكل ضعيو وبأفكار تقليدية إلى حد كبير. تم دعم العرض بوسائط متعددة ذات قيمة مضافة محدودة. المجموع من 100الدرجة الكليةمن100تحول إلى درجة من 30ملاحظات مدرس المقرر:

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى